تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف وغسيل خزانات المياه بالرياض 0565009593

ترقبوا عروض تنظيف خزانات المياه علي مدار العام مع افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض بأقل اسعار غسيل الخزانات مع أفضل عوازل الخزانات بفترات ضمان تصل إلي ١٠ أعوم .

خزانات المياه هي مصدر الاستخدام المائي الوحيد في المنزل والعناية بها هو جزء لا يتجزأ من الحفاظ علي صحتنا حيث أن ركود المياه لفترات طويلة داخل الخزانات دون سحبها وتغييرها بالكامل بشكل دوري ينتج عنه طبقة من الوسخ والرواسب التي يجب إزالتها بحيث لا تتفاعل مع المياه فتسبب لنا الضرر .

من هنا يأتي دور شركات تنظيف الخزانات بالرياض التي تعمل جاهدة علي تهيئة مياه الخزانات للاستخدام الصحي من تنظيف أرضيات الخزانات والحوائط ومعالجة صدأ الجدران ولأننا نقدم كافة الخدمات التي تتطلبها خزانات المياه الأرضية كانت من غسيل وترميم وفحص الخزانات من التسريب وكافة العوازل المائية أو الخزانات العلوية المصنوعة من الفيبر جلاس من لحام وإصلاح .

شركة تنظيف خزانات بالرياض

لتنظيف وتعقيم الخزانات تتمتع بأفضل مقاييس الجودة حيث لدينا فرق مخصصة في تنظيف الخزانات حيث الخبرة الكافية علي جعل الخزان آمن تماما للاستخدام بعد التنظيف والتعقيم .

في حالة ترك المنزل لفترات طويلة ( عام أو أكثر ) لأسباب السفر يجب قبل مغادرة المنزل التواصل مع شركة تنظيف خزانات بحيث تقوم بتنظيف الخزانات وتفريغها مع عمل عازل نظافة للحفاظ علي العمر الافتراضي للخزانات .

اسعار تنظيف خزانات المياه

تتباين اسعار تنظيف خزانات المياه بالرياض وذلك لأسباب عدة تجعل من اسعار تنظيف الخزانات متفاوتة حيث أحيانا نلجأ إلي إرسال فني من قبل لمعاينة الخزانات في حال كان العدد كبير ومن أهم العوامل التي تؤثر في معرفة اسعار تنظيف خزانات المياه هي ⇓

  1. حجم الخزان يعد حجم الخزان من أهم عوامل تحديد سعر تنظيف الخزان الأرضي حيث خزانات الفلل تختلف في السعر عن خزانات   العماير وخزانات القصور وكذا الحال بالنسبة لخزانات المساجد .

  2. نوع الخزان الخزانات الأرضية الخرسانية تحتاج إلي مجهود ووقت كبير بخلاف الخزان الفيبر جلاس او البلاستيك يتم تنظيفه بمنتهي السهولة واليسر .

  3. عدد الخزانات المراد تنظيفها من أهم مؤثرات تحديد سعر التنظيف خاصة إن كانت خزانات أرضية وذلك لأنها تحتاج المزيد من الوقت والجهد .

  4. الخزانات الجديدة الغير جاهزة للاستخدام نظرا لأنه لم يتم تنظيفها من قبل تختلف في سعرها عن الخزانات المستعمله فعليا فحجم الرواسب في الخزانات الجديدة يكون أكثر بكثير مقارنة بالخزانات المستخدمة .

تتراوح أسعار تنظيف الخزانات من ⇓

  • تنظيف خزان فلة دوبلكس أرضي مع العلوي من الفيبر جلاس يبدأ ب ٣٥٠ ريال .

  • تنظيف خزانات العماير الارضي مع العلوي من الفيبر جلاس يبدأ ب ٥٠٠ ريال .

  • تنظيف خزان فيبر جلاس يبدأ ب ٢٠٠ ريال .

  • خزانات القصور الأرضية تبدأ ب ٧٠٠ ريال .

شركة غسيل خزانات المياه بالرياض

تلعب الدور المساعد للحفاظ على نظافة الخزانات لفترات طويلة فمهما كانت الخزانات مجهزة بالشكل الكامل من إنشاء متميز وإحكام لغطاء الخزانات فلابد من عمل تنظيف دورى للخزانات حيث أن ركود المياه لفترات طويلة ينتج عنه رواسب ضاره وبكتيريا وميكروبات مسببة العديد من المشاكل الصحية لذا نقوم بعملية تنظيف وتعقيم للخزانات لتجنب تلك الأشياء الضارة موفرين أفضل الطرق من خلال ⇓

  • ماكينات شفط المياه من الخزانات للقيام بتنظيفها .

  • مساحيق التعقيم المعروفة والمشهود لها بالجودة فى التعقيم والتطهير .

  • عمالة واعية بأعمال تنظيف تعقيم الخزانات الأرضية ( الخرسانة ) والعلوية ( الفيبر جلاس ) خبرة لا تقل عن 3 أعوام .

نظافة خزانات بالرياض 0565009593

هى التى تبحث عن كل ما هو جديد ومميز فى تقديم خدمات تنظيف خزانات بالرياض حديثة ومتطورة حيث أننا وفرنا ماكينات شفط المياه من الخارج إلى جانب الاستعانة بمضخات المياه ذات الضغط القوى التى تقوم بالوصول إلى أصعب الأماكن خاصة الأسقف فى حالة كان إرتفاع الخزان كبير والزوايا الفاصلة بين الحوائط والأسقف واستئصال الطحالب الخضراء من على الأرضيات والحوائط ومن أهم مايميز شركتنا لتنظيف الخزانات بالرياض انها تعمل جاهدة الي ⇓

  • البحث الدائم عن كل ما هو جديد فى عالم التنظيف .

  • الالتزام بالمواعيد حيث الاستجابة السريعة وإحترام عقلية العميل .

  • الالتزام بالاسعار المتفق عليها مع العملاء سواء بعد المعاينة أو بالتواصل بالهاتف .

تعقيم خزانات بالرياض

أحيانا تكون المياه نظيفة من الرواسب ولكنها بحاجة إلى عملية تعقيم وتطهير للحفاظ عليها أطول فتره ممكنة خالية من البكتيريا والميكروبات الضارة وهناك العديد من مساحيق التعقيم منها ( الديتول – الكلور ) وكلها تؤدى إلى نفس النتايج ولكن يجب معرفة الكميات التى توضع فى المياه لعدم إحداث اى خلل .

هناك نوع جديد من التعقيم وهى حبوب التعقيم المعروفة بإسم الكلوروفور التى يتم استخدامها من خلال وضع 1-2 حبة لكل متر مكعب من الماء 5 براميل حيث يجب على العميل تعريف فريق تعقيم خزانات المياه بالرياض بسعة الخزان حتى تتم عملية التعقيم بشكل مثالى .

المراحل التى يمر بها تنظيف خزانات المياه

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بعدة خطوات لتنظيف خزانات المياه الهدف منها تقديم خدمة مثالية تستدعى من العملاء التواصل معنا بشكل دائم لما تقدمه الشركة من من مراحل تنظيف خزانات مميزه منها ⇓

  • معدات السلامة من السلم للوصول إلى أرضة الخزانات بشكل آمن .

  • قيام فريق التنظيف بعملية تفريش للحوائط والأرضيات وإزالة كافة الرواسب والأوساخ .

  • إستخدام المضخة فى غسيل الأسقف والزوايا التى يصعب على العمالة الوصول إليها أو تنظيفها بشكل متقن .

  • سحب المياه المتبقية من أعمال الغسيل والتفريش للأسقف والجدران والحوائط ومعاودة تكرار العملية حتى تكون المياه فى الخزانات شفافة وعديمة اللون .

  • غسيل الغطاء الخارجى للخزان ووضع كيس شفاف على حلق الخزان قبل وضع الغطاء للتأكد من عدم وجود اى مساحة تسمح بمرور الأتربة والغبار إلى مياه وارضية الخزان .

  • وضع التعقيم المناسب لسعة الخزانات من المياه والذي يحدده حجم الخزان وسعة الخزان من المياه .

ملحوظة هامة جدا جدا يتم تنظيف الخزان العلوى ( الفيبر جلاس ) بواسطة العمالة فى حالة كانت فتحة الخزان تسمح بمرور عامل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض أو بمضخة المياه من الداخل والخارج أو من خلال فرشات التنظيف والاسفنج لسحب الوسخ المتراكم في الخزان .

شركة غسيل خزانات بالرياض 0565009593

من العوامل الهامة للحفاظ على العمر المفترض للخزان هى القيام بعملية الغسيل الدائم له فالمياه تحمل فى جعبتها العديد من المركبات خاصة المياه المعالجه والتى يبلغ نسبتها إلى 90 % من إجمالى المياه الموجودة لذا فإن ترسب الاملاح قد يؤدى إلى إحداث الخلل فى العمر الافتراضى للخزان لذا يجب القيام بعمليات النظافة الدورية للخزانات ولكن كيف أعرف أن خزان منزلى بحاجة إلى التنظيف ؟ إليكم عدة أشياء توضح حاجة الخزان إلى عملية النظافة منها ⇓

  • تغير لون المياه المعروف عنها أنها شفافة وعديمة اللون ففى حالة كان للماء لون خاصة الألوان الداكنة إعلم أن خزان منزلك بحاجة إلى التنظيف .

  • رائحة المياه إذا كانت لمياه الخزان رائحة إعلم أن الرواسب الضارة بدأت فى إنتشار لذا وجب عليك التحرك والقيام بطلب خدمات غسيل خزانات المياه .

  • ظهور الديدان ففى بعض الأحيان نلاحظ ظهور الديدان فى المياه أثناء الاستخدام وفى هذه الحالة يكون الأمر وصل إلى زروته ويجب القيام بعملية تنظيف وتعقيم للخزان .

ملحوظة هامة جدا جدا يوجد لدينا شركة غسيل خزانات بالرياض بعقود سنوية والتى بمقتضاها يتم عمل 4 زيارات على مدار العام من تنظيف وتعقيم للخزانات الأرضية والعلوية بأرخص الأسعار .

شركة عزل خزانات بالرياض

 لعزل الخزانات تقدم أفضل أنواع العوازل الخاصة بالخزانات بدءا من عوازل الإنشاء من عازل الرول والعوازل المائية التي تحفظ البنية الخرسانية للخزانات من التهالك وتحد من ظهور الطحالب الخضراء التي تجعل رائحة المياه كريهة كما أنها الحل الفعال لمعالجة صدأ الجدران .

العزل المائى للخزانات

بعد إنشاء الخزان وعمل اللياسة يجب عمل عازل للخزانات بحيث يزيد من صلابة الخزانات وجعلها أبعد ما يكون لظهور خطر التسريب كما أن العزل المائى للخزانات يساهم بشكل كبير فى المحافظة على الخزان لعقود من الزمن إلى جانب الدور الايجابى الذى يلعبه العزل المائى فى الحفاظ على نظافة مياه الخزانات لفترات طويلة وإليكم أفضل أنواع العوازل المائية للخزانات منها ⇓

عازل الإيبوكسي مما لا شك فيه أن هذه المادة العازلة استطاعت الوصول إلى أعلى قمم الجودة لتثبت مدى قدرتها على التصدى للمياه من ناحية ولمنع التسرب من ناحية أخرى خالى من المذيبات ولا يتأثر بعمليات التنظيف المتكررة للمزيد من المعلومات حول عازل الايبوكسى يمكنكم من هنا ويتكون الايبوكسي من جزئين هما ⇓

  • معجون الإيبوكسى حيث يتم طلاء الحوائط والأرضيات بالمعجون .

  • دهانات الإيبوكسى عباره عن ماده سائلة يتم طلائها بعد عمل المعجون على الجدران والحوائط .

يعتبر عازل إيبوكسي من أفضل العوازل التي تستخدم في علاج تسربات الخزانات ويبدأ سعر عزل الخزان الأرضي من ٢٠٠٠ ريال بضمان عشرة سنوات .

عازل النظافة في حال ظهور صدأ بالجدران يصبح إستخدام الخزان غير آمن نتيجة تفاعل الصدأ المياه مما يؤدي إلي تغير المياه لذا نلجأ إلي عمل عازل نظافة من مادة السىكو بروف التي تقوم بمعالجة الحدران بشكل صحي .

عازل نظافة الخزانات من العوازل التي تحافظ علي جدران الخزانات من التلف وتحفظ العمر الإفتراضي له وتحد من ظهور الطحالب الخضراء يبدأ سعر عازل النظافة ب ١٠٠٠ ريال فقط لا غير بفترات ضمان تصل إلي ثلاث أعوام .

كيف يتم عزل خزان المياه.  0565009593

قبل البدأ فى عملية عزل الخزانات الأرضية الخرسانية يجب التنويه إلى مجموعة من الخطوات التى يجب عملها قبل البدء فى أعمال العزل منها ⇓

  • التأكد من نظافة الخزانات وعدم وجود رواسب تحول بين الطبقة الخرسانية والعازل .

  • التأكد من جفاف الخزان بصورة كاملة حتى يكون العازل ناجح بالشكل المطلوب ومؤدى للهدف المرجو .

  • عمل معجونة إيبوكسي فبعض الشركات تقوم بوضع دهان إيبوكسي بدون معجون مما يجعله عرضة للخراب فى أسرع وقت وغير قادر على التصدى .

  • الاستعانة بفني دهانات متخصص فى أعمال العزل حتى يقوم بعملية العزل بصوره جيدة وبالتالى الوصول إلى أعلى عمر إفتراضى للخزانات معزولة وآمنه .

ملحوظة هامة جدا جدا العزل يعالج مشكلات التسريب من الدرجة الثالثة بنسبة 100% ومن الدرجة الثانية يجب الاستعانة بمعجون الإيبوكسى حتى يتم حل مشكلات التسرب بالصورة الكاملة أما فى حالة التسريب من الدرجة الأولى ف العزل لن يستطيع الصمود طويلا ويجب إعادة ترميم الخزان قبل عملية العزل .

إن أعجيتكم خدماتنا فى غسيل خزانات المياه فلدينا افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض كما نوفر خدمات جلى الرخام بالرياض ونظرا لأننا نسعى إلى المقدمة فإليكم خدمات تنظيف واجهات حجر بالرياض بأفضل الطرق الحديثة والمتطورة من التنظيف بالرمال والتنظيف بمضخات المياه كما نوفر افضل ماكينات البخار المستخدمة في غسيل الكنب بالرياض والتي تعطيك أفضل نظافة مثالية .

تمتع بمياه صحية مع افضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

تتعرض الأسطح إلى العديد من المشاكل بسبب ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف ونسبة الرطوبة العالية بفصل الشتاء لهذا يكون مهمتهم البحث عن واحدة من شركات العزل حتى تقوم بإنهاء هذا الأمر وعزل السطح سواء كان من الحرارة أو المياه وذلك لأن هذا الأمر يسبب الكثير من العواقب للمباني وتعتبر كلينكو الرياض واحدة من أفضل الشركات الممتازة في المجال.

لماذا يجب تركيب عزل اسطح بالرياض

هناك الكثير من الأشخاص لا يعلمون مدى أهمية تركيب عزل الأسطح فهي يعتبر من الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بها وتنفيذها منعًا من حدوث الآتي:

  • يتم عزل سطح المنزل لكي يتم حماية السقف من عوامل الجو المؤثرة والتشققات التي تحدث في الجدران مع الوقت والتي تسبب انهيار العقار.
  • يتم تركيب العزل من أجل أن يتم حماية المبنى من تسريب المياه الذي ينتج عن درجة الحرارة المرتفعة ونسبة الرطوبة العالية.
  • يتم تركيب العزل لكي يتم حماية المبنى من الصواعق والرعد والبرق الذي يحدث والذي يؤدي إلى انهيار المباني.
  • يقوم بحماية السطح من الرواسب التي تنتج عن تربية الطيور والدواجن فهي أكبر سبب في تهتك المواد الخرسانية.

وأخيرًا تكون عملية عزل الأسطح من العمليات المهمة التي تحمي المباني والمنشآت من الانهيار لأنها تحافظ على الأسطح ولهذا لا تترددوا في التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض من أجل الحفاظ على المباني لأطول فترة ممكنة.

أهمية التعامل مع شركات عزل الاسطح بالرياض 0565009593

يجب الاهتمام بهذا الأمر واتباع الخطوات الصحيحة للحفاظ على الأسطح لذا يجب البحث عن أفضل الشركات في الرياض للحصول على أعلى جودة وكفاءة في العمل وذلك لأن الشركة بها مجموعة من العمالة الاحترافية التي يمكنها معالجة المشكلة والحصول على:

  • التخلص من جميع الضغوط والشقوق التي توجد في الأسطح والتي تعرض المبنى إلى الخطر.
  • تعمل على تقليل الطاقة الكهربائية التي يتم استعمالها في فصل الصيف لأنها تعزل الحرارة عن المبنى.
  • تعمل على توفير البيئة بصحة ممتازة وهذا لعدم وجود ارتفاع نسبة الرطوبة فيها والإجهاد الحراري وتقوم بالمحافظة على الصحة.
  • يتم تركيب العازل الحراري والمائي توفيرًا لك حيث يمنعك من المشاكل التي تحدث فيها بعد ويتم تركيبه مع معالجة المشاكل كوجود تصدع في الأرضيات أو سقوط الدهانات.

وهذا ما تسعى شركة عزل اسطح بالرياض بفعله من أجل الحفاظ على جميع الممتلكات التي تخصكم، بالإضافة إلى أن الشركة اهتمت بتعيين مجموعة من أفضل العمالة المدربون لأكثر من 10 سنوات في مجال تركيب عزل الأسطح سواء كان الحراري أو المائي.

شركة عزل اسطح

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق