شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان 0550033957 عزل الاسطح

شركة كشف تسربات المياه بجازان تعمل الشركة على تقديم كافة خدمات الكشف عن تسربات المياه الخاصة بجميع المباني والمؤسسات، وتقديم خدمات الكشف بمختلف أنواعها سواء كانت مسابح خزانات حمامات ومطابخ مواسير مصارف، وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل خدمة ممكنة تمتد نتائجها لأبعد مدى ممكن، وتكون بمثابة معالجة ووقاية بعد ذلك من مشكلة تسربات المياه.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بجازان

تقدم شركة كشف تسربات المياه بجازان العديد من الخدمات التى تتميز بأفضل مستوى من الجودة، وتقدم الشركة الخدمات بشكل متكامل الخدمات التي تقدمها الشركة هي كالتالي:

  • خدمة كشف تسربات مياه الخزانات.
  • كشف تسربات مياه المواسير والمصارف.
  • كشف تسربات مياه الحمامات والمطابخ.
  • كشف تسربات مياه المسابح.

القضاء علي أسباب تسربات المياه نهائيا 

لعلاج أي مشكلة والتخلص منها بصورة نهائية،  يجب أن نتعرف على الأسباب الرئيسية التى أدت  لحدوث تلك المشكلة، ومن ثم معالجة تلك الأسباب، ولقد وضحنا اسباب تسربات المياه، وسوف نعرض طرق القضاء على تلك الأسباب بشكل نهائي، وهذه الطرق هي:

  • يجب في البداية أن يتم عمل فحص دوري وبصورة مستمرة لمواسير المياه الموجودة بالمكان.
  • يجب اللجوء إلى شركة الكشف عن تسربات المياه بجازان في حالة ملاحظة تسربات المياه.
  • ليتم معالجة تلك المشكلة باحدث الاجهزة وبشكل نهائي وسريع دون إحداث أي تكسيرات في الحوائط او الارضيات
  • عند شراء مواسير مياه أو وصلات مياه وصنابير المياه يجب إختيار الاعلى جودة، وإن كانت الاعلى سعراً.
  • وذلك لأنها تدوم لأبعد مدى ممكن، اما الاقل جودة يسهل كسرها أو تآكلها مع الوقت فتؤدي لتسربات مياه وتغييرها بعد ذلك.
  • عدم إلقاء أي نفايات في الاحواض او الحمامات لأنها تؤدي لانسدادها.
  • استخدام مواسير مياه حديدية قابلة للصدأ والتآكل بعد ذلك.
  • متابعة أسعار فواتير المياه بشكل مستمر، فإذا كانت مُرتفعة بشكل مبالغ فيه، فذلك يدل على وجود تسربات مياه تحت الارض.
  • عند شراء قطعة أرض للبناء عليها يجب الكشف عن باطن الأرض، لتلك القطعة والتأكد في عدم وجود مياه جوفية أسفلها.
  • لأنها قد تؤدي لتسرب المياه بعد ذلك للمبنى، وقد يؤدي إلى إنهيار المبنى بالكامل.
  • يجب عمل عزل مائي للاسطح والحوائط والحمامات والمطابخ،  لحماية المبنى بالكامل من أي تسربات مياه وعمل عزل مائي للخزانات أيضاً والمسابح.

أضرار تسربات المياه في الجازان

تؤدي مشكلة تسربات المياه إلى حدوث أضرار وعواقب وخيمة جداً، لم تكون في الحسبان، وهذه العواقب هي:

  • إنهيار الغرفة او الحائط الذي يحدث تحته تسرب مياه، وإذا كان تسرب المياه تحت الأرض وغير مرئي قد يؤدي لانهيار المبنى بالكامل بعد ذلك.
  • حدوث تشققات في المبنى وسقوط الدهانات الموجودة بالاسقف والحوائط.
  • إندلاع حريق هائل بالمكان بسبب حدوث ماس كهربائى جراء تسرب المياه في المكان، وملامستها للاسلاك الكهربائية.
  • ارتفاع أسعار فواتير المياه بشكل مبالغ فيه لا يتناسب نهائياً مع الإستخدامات اليومية للمياه
  • إنتشار الحشرات الزاحفة والطائرة في المكان بكثرة وذلك بسبب وجود بيئة رطبة وهي من أهم العوامل التي المُساعدة على انتشار الحشرات بها.
  • لذا يجب تعقيم المكان بالكامل، وذلك من خلال خدمات التعقيم التي تقدمها الشركة.

اجهزة كشف التسربات بجازان

نحن نهتم بتوفير الأجهزة الحديثة في مجال الكشف عن التسرب لتحديد مكان التسرب وإلى أي مدى أصبح خطرا على المبنى والسبب الرئيسي في حدوثه، وقد تم استيراد تلك الأجهزة من الخارج وتتمتع بالدقة في العمل، ومن أهم تلك الأجهزة ما يلي:

 

  • جهاز يعمل بالذبذبات وهو يصدر ذبذبات خاصة أثناء الكشف على الجدران مع تحديد نسبة التسرب من خلال مؤشر في الجهاز.
  • جهاز يعمل بمكبر صوت يحدد مكان التنقيط والتسرب بتضخيم الصوت وهو فعال في كثير من المباني ونتائجه سريعة.
  • جهاز يعمل بالضغط الهوائي فيتم غلق كافة مصادر المياه ويتم ضغط الهواء في المواسير لتحديد مكان التسرب بدقة.

تعد تلك الأجهزة معقدة إلى حد ما إذا لم يتم استخدامها من خلال فني متخصص وتحت اشراف مهندس للوصول للنتائج المحددة بدون أخطاء عن مكان التسرب ومدى خطورته والسبب الرئيسي في حدوثه، وعلى ذلك يتم الاهتمام بكل تلك العوامل في شركة كشف تسربات المياه بجازان ونمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال.

شركة كشف تسربات المسابح و برك السباحة بجازان

إذا كان لديكم مسبح أو حوض الاستحمام فلابد من توفر عدة عوامل هامة به لتجنب تسرب المياه ومنها توفر العزل الكامل للمسبح والكشف الدوري على قطع الصرف والتنظيف والتطهير بشكل مستمر، ونحن في شركة كشف تسربات المياه بجازان نوفر الكشف  الدوري لعملائنا سواء أفراد أو مؤسسات لسرعة التحكم في التسرب وفي حالة عدم وجود مادة عازلة نقوم بخدمات العزل المناسبة للمسبح لنضمن منع التسرب مرة أخرى تماما.

 

شركة كشف تسربات المياه الحمامات بجازان

يعد الحمام من أكثر الأماكن استخداما في المنزل والمكتب والفندق والمطعم وغير ذلك الكثير ومع كثرة الاستخدام يتعرض صنبور المياه أو المواسير للتلف أو بالوعة الصرف والأحواض للانسداد ومن المؤكد أن تسرب المياه مرتبط تماما بهذا الخلل، وعلى هذا نحن نقوم باجراء كافة أعمال الصيانة مع توفير العزل المائي المناسب لحماية الأرضيات والجدران من الرطوبة والمياه.

أصلاح تسربات المياه والكشف عنها في جازان

يتم التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بجازان، ويتم تحديد الميعاد المُناسب للعميل ثم يتم انتقال فريق العمل والكشف في البداية عن تسربات المياه المرئية وهي التي تظهر علامات للمياه لها على سطح الأرض، وبعد ذلك يتم استخدام احدث اجهزة الكشف عن تسربات المياه، والتي لا تحتاج لحدوث أي تكسيرات في الحوائط او الارضيات ويتم تحديد تسربات المياه الغير مرئية، وهي الموجودة تحت الأرض وتحت الحوائط بعد ذلك تأتي خطوات الإصلاح والمعالجة:

  • يقوم فريق العمل بمعالجة جميع اسباب تسربات المياه بمنتهى الدقة حتى لا تتكرر مشكلة التسرب مرة أخرى.
  • بعض مشاكل التسربات قد تحتاج إلى تغيير المواسير او صنابير المياه وغيرهم.
  • لذا تستخدم الشركة افضل الادوات والمُعدات ذو الجودة العالية، ويتم تركيبها
  • وتضمن الشركة دوام تلك الأدوات لأبعد مدى ممكن، مع حُسن الإستخدام.
عروض وخصومات شركة كشف تسربات المياه في جازان

تسعى شركة كشف تسربات مياه بجازان، لتوفير عروض وخصومات باستمرار لعملائها، وتصل تلك الخصومات إلى ٤٠٪ او ٦٠٪ وما يزيد عن ذلك وذلك حرصاً من إدارة الشركة على توفير الخدمات بإستمرار للعملاء وفي أي توقيت، وتشتمل الخصومات التي تقدمها الشركة على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة وكافة قطع الغيار التي يتم استخدامها أثناء عملية صيانة التسربات.

ارقام شركة كشف تسربات المياه بجازان

توفر شركة كشف تسربات المياه بجازان، سهولة وسرعة التواصل مع العملاء خلال ٢٤ ساعة، ويتم الرد على العملاء في الحال او في غضون دقائق معدودة، وذلك من خلال الرقم التالي: 0550033957

 

شركة عزل اسطح بجازان

شركة عزل اسطح بجازان هي شركة تخصصت في مجال العزل بأنواعه حيث نقدم مجموعة من أمهر العاملين في مجال العزل بداية من المهندسين والفنيين والمشرفين حتى أصغر عامل لدى الشركة لذلك نهتم بعقد دورات تدريبية لجميع موظفي الشركة على كيفية التعامل مع جميع أنواع الأسطح والمناطق التي تحتاج للعزل وطرق العزل الحديثة، فنحن في شركتنا نوفر أجود خدمة عزل ممكنة وبأسعار رخيصة.

انواع العزل المتاحة لدى شركات عزل الاسطح بجازان

كما تقدم شركة عزل اسطح بجازان عدة أنواع من العزل التي تحمي مسكنك من تبعات تغير الجو والأصوات العالية وهي:-

  • عزل مائي.
  •  عزل حراري
  •  عزل فوم .

حيث يتم استيراد أفضل مواد العزل التي تستخدم في العزل المائي مثل مادة البولي يوريثين، مادة البيتومين والألواح الإسفلتية، الاسبستوس الإسمنتي وغيره من المواد المستخدمة في العزل.

عزل مائي بجازان

العزل المائي أصبح من ضروريات الحياة في مناطق الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة خاصة، وذلك للمحافظة على المباني ولكي تبقى لفترات أطول وهذا ما تقوم به شركة عزلاسطح بجازان من توفير مواد العزل المائي لعزل الأسطح والأسقف المختلفة داخل المبنى كما يتم عزل خزانات المياه والمسابح، حيث نهتم بتوفير كافة مواد العزل المائي التي تعطي نتائج مميزة وجودة متقنة.

انواع مواد العزل المائي

هناك أنواع مختلفة للعزل المائي تختلف تبعًا لنوع السطح فهناك:-

عزل مائي إيجابي:-

وهو العزل الذي يتم في أغلب الأحوال حيث يتم منع وصول قطرات المياه إلى السطح وتحويل مسارها إلى مصرف آخر.

عزل مائي سلبي:-

ويتم فيه عزل الجهة المقابلة للسطح لمنع تسرب المياه إليه ويتم في حالة وجود عائق يمنع إتمام العزل الإيجابي.

عزل فوم بالرياض
عزل فوم

شركة عزل خزانات بجازان

خزانات المياه أحد أهم أنواع الخزانات الموجودة في المبنى حيث يتم تخزين المياه النقية للاستخدام اليومي للأفراد في أماكن تواجدهم، فهناك خزانات بأحجام كبيرة في المصانع والمناطق الصحراوية كما هناك خزانات صغيرة تكفي أفراد الأسرة الواحدة، كل هذه الأنواع تختلف في المادة المصنوع منها فهناك خزانات من الفيبر جلاس وخزانات زجاجية وخزانات من الصاج المعالج ضد الصدأ وخزانات إسمنتية، كل هذه الأنواع تتعرض للتشقق نتيجة عدم التنظيف الدوري لها.

طرق معالجة خزانات المياه من التشقق:-

تشققات جدران الخزان الداخلية تتسبب في كثير من الأمراض التي تصيب مستخدمي مياه الخزان حيث تتفاعل المياه مع مواد الخزان الداخلية، كما يتسبب في تسرب المياه خارج الخزان وتسربها للمبنى، ولذلك نعمل في شركة عزل خزانات بجازان من توفير كافة مواد العزل المائي للخزان بجميع أنواعه وأشكاله، حيث يتم تدريب العمال على أفضل طرق عزل خزانات المياه لتحقيق دقة وجودة عالية.

تواصل مع افضل شركة عزل اسطح بجازان

لضمان كافة أعمال العزل التي تقوم بها في مسكنك عليك بالتواصل مع شركة مملكة جازان حيث نوفر كافة مواد العزل الحديثة والمعدات المستخدمة في عزلها مع مجموعة من أمهر الفنيين والعمال والمهندسين لذلك تواصل معنا لتحصل على خدمات عزل متميزة.

جوال :0550033957

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق