غير مصنف

افضل شركة عزل فوم بالرياض 0563422928 عروض وخصومات لفترة محدودة

تشتهر شركة عزل فوم بالرياض لأنها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال العزل بجميع أنواعه، حيث يعمل العزل على حماية أسطح المنشأت والمباني من التلف والتي قد تتعرض له من تغيرات الطقس المختلفة مثل ارتفاع درجات الحرارة والأمطار الغزيرة والرياح الشديدة، حيث تؤثر هذه العوامل على العمر الافتراضي لأسطح للمنازل.

شركة عزل فوم بالرياض

تقوم الشركة بعزل الاسطح وذلك بهدف مقاومة تسرب المياه والبعد عن درجات الحرارة العالية، حيث تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد بها قسم خاص لعزل الخزانات، لذلك إذا كانت لديك مشكلة في شقوق الأسطح والجدران بالمنزل يجب القيام بعمليات العزل من خلال شركة معتمدة لعزل الفوم بالرياض.

تتعرض أسطح المنازل للعوامل الجوية المختلفة من وقت إلى وقت أخر، مما يؤثر سلبا على الأسطح وتؤدي إلى انخفاض صلابة الأسطح مما يكون السبب في الكثير من المشكلات، لذا يجب الاعتماد على شركة متخصصة في القيام بمهام العزل، حيث تستخدم الشركة افضل المواد في العزل.

مميزات شركات عزل الفوم بالرياض


[highlight color=”yellow”]إليك تخفيض 30% على خدمات عزل الفوم [/highlight]

تعتمد شركة عزل الفوم بالرياض على مجموعة من الأدوات ومجموعة من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات عزل الفوم ومن هذه والمميزات:

  • تمنحك الشركة أفضل النتائج التي تجعلك تكتسب الثقة في الشركة.
  • تقوم الشركة بجميع انواع العزل المائي والعزل الحراري وعزل الخزانات والعزل الصوتي.
  • تشتهر الشركة بالسمعة الطيبة بين الشركات الأخرى.
  • تدرك الشركة جيدا جميع الأساليب التي تستخدم في عمليات العزل والتعامل معه.
  • تقدم الشركة أسعار رخيصة ومناسبة للعملاء.
  • تمتلك الشركة العمالة الفنية المتخصصة في القيام بجميع أعمال العزل.
عزل فوم بالرياض
عزل فوم بالرياض

العزل الحراري الفوم

يجب استخدام عزل الفوم وذلك لما تتعرض له المنازل من المشكلات سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة والأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، ذلك لأن هذه العوامل تتسبب في أضرار بالغة على المنازل، حيث يعد عمل الفوم هو الحل الأمثل المحافظة على اسطح للمنازل.

العزل الحراري الفوم هو عبارة عن عزل المواد العازلة التي لا تندم عند دفع الاموال للقيام بها، وذلك لأنها توفر عليك فواتير المياه في للمستقبل وكذلك ترميمات المنازل نتيجة نلف وتصدع المباني، كنا أنه من أفضل أنواع العزل والاكثر استخداما وشهرة والذي يستخدم في حماية المباني بشكل جيد.

0563422928

عزل الاسطح بالفوم

يعمل عزل الاسطح بالفوم على منع الوصول إلى جسم المبنى وكذلك المحافظة على خرسانة السقف، كما أنه يساعد على حماية الهيكل الخرساني من التأمل للخرسانة، ما أنه يعطي حماية الأرضيات ويمنع العديد من المشكلات، كما يعمل على حماية الأسلاك وتمديدات الكهرباء من التأكل.

الفوم العازل

أصبح العزل الحراري للمباني و الأسطح له أهمية كبيرة في عصرنا الحالي، حيث يحافظ على درجة الحرارة ومنع تسريبها إلى داخل المكان المعزول، كما له دور مهم في فصل الشتاء حيث أنه يحافظ على الحرارة داخل المكان ويعمل على منع تسرب الحرارة.

استخدامات الفوم العازل

يتميز الفوم بإنه متعدد الاستخدامات وسهل التركيب، ويمكن استخدامه في عزل الاسطح المصنوعة من الخرسانة أو الصاج، وتتم عملية أعزل بشكل أفقي أو راسي دون الحاجة إلى استخدام دعامات للتثبيت، وقد لا يحتاج إلى وقت كبير في تركيبه، كما يقاوم تكاثر الفطريات والحشرات مما جعله آمن في الاستخدام.

عزل الفوم للشينكو

يعتبر عزل الفوم للشينكو من أفضل أنواع العزل وهو الأكثر شيوعا، وهي تعتمد على مادة البولي يوريثين ويتم استخدامها عن طريق رشه ووضعه داخل ماطيناتةخاصة وذلك بهدف القيام بعمل طبقات خاصة، ومن أهم مميزاته انه يستخدم في مقاومة الحرارة وهو من أفضل مواد العزل كنا أن عزل فوم للشنيكو من الأساليب المستخدمة في الحصول على نظام عزل متكامل.

عزل فوم حراري مائي

العزل الحراري يساعد على منع ضرر اشعة الشمس عند اصطدامها بالأسقغ مما يعمل على خفض درجة الحرارة داخل المنزل، لذلك هناك مجموعة من الأشخاص الذين يفضلون استخدام العزل الحراري وذلك بهدف حماية منازلهم من أشعة الشمس، لذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة في عزل الفوم بالرياض.

أهمية العزل الحراري بالفوم

هناك مجموعة من الفوائد التي تعود عليك عند استخدام العزل الحراري بالفوم ومنها:

  • العزل الحراري يعمل على خفض معدل استهلاك الكهرباء يوميا، حيث يجعل المنزل في حالة من الاعتدال الحراري.
  • يعتبر من ارخص انواع العزل وأكثرهم سلاسة في التصميم والتنفيذ.
  • يوجد به حبيبات صغيرة تقوم بسد أي فتحات أو شقوق داخل الأسطح.
  • سهل الحمل التحريك والتحكم فيه بكل سهولة.

سعر عزل الفوم للأسطح

تقدم شركة عزل فوم بالرياض بتقديم مجموعة من الأسعار والمناسبة للعملاء، كما تقدم العروض والخصومات العملاء الدائمين، وقد تتفاوت أسعار عزل الفوم من شركة إلى شركة أخري ويرجع ذلك بسبب ودة الأجهزة والأدوات، وقد يتم تحديد الأسعار بناء على خبرة الشركة، كما تقدم الشركة أسعار خاصة الشركات والمصانع والبنوك والشركات وذلك من أجل كسب ثقة العملاء في الشركة.

 

المواد المستخدمة في العزل الحراري 

هناك مجموعة من المواد التي تستخدم في العزل الحراري وهي:

 

  • السائل الرغوي:

 

وهي عبارة عن مادة خلوية غير عضوية، ويوجد منها نوعان الاولى لاصق والثاني مبثوق.

 

  • اللباد:

 

          وهو من أهم المواد المستخدمة في العزل الحراري ويوجد 

         على شكل لفائف ىطويلة، وقد يختلف سمكها، ويتم صنعه  

         من مواد عضوية بكون فيها الياف زجاجية ويستخدم في

         عزل الأسقف وحوائط المبنى الداخلية.

 

  • الصوف الصخري:

 

وهو عبارة عن مادة عازلة يتم استخراجها من مواد صخرية، يتم تشكيلها بعد صهرها فهو مناسب العزل الحراري.

 

  • حبيبات الحشو الخفيف:

 

وهي عبارة عن حبيبات صغيرة جدا، وعند استخدامها يجب أن يوجد مجموعة من المعدات المساعدة مثل الحافلات النافلة ويتم شفطها وتفريغها في المكان المراد عزله.

 

  • الألواح الصلبة:

 

وهو من أكثر المواد التي يتم استخدامها في العزل، ويوجد منه ألواح صلبة من الحديد والواح صلبة من الالمنيوم.

 

  • الصوف الزجاجي:

 

وهي عبارة عن مادة تستخدم في العزل الحراري وتتميز بتوصيلها المنخفض للحرارة وكثافتها العالية، حيث تعد مناسبة لجميع أغراض العزل الحراري.

عزل فوم بالرياض
عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم

تتعرض اسطح المباني إلى مجموعة من العوامل المختلفة بشكل مستمر على مدار العام، مما يؤثر بشكل مباشر على الأسطح ويجعلها أقل صلابة مما يعرضها للكثير من المشاكل، عزل فوم بالرياض تعلم انه من أكثر المشكلات هي مشكلة تسربات المياه خاصة في فصل الشتاء حيث الأمطار الغزيرة، ومع أهمال هذه المشكلة تتسبب في الرطوبة والعفونة وتتسبب أيضا في هشاشة البناء.

عزل فوم بالرياض يجمع بين خصائص العزل المائي والعزل الخراري، مما يحافظ على أسطح المنازل من تسربات المياه بالمحافظة على درجة حرارة المنزل كما يعطي للمنزل عمر افتراضي أطول، حيث تقوم الشركة بخلط عدد من المواد بنسب معينة.

0563422928

مميزات وفوائد عزل الفوم

  • المحافظة على العمر الافتراضي لأسطح المنازل و المنشأت.
  • يتمتع بالقوة والصلابة والقدرة على حماية الأسطح من جميع العوامل الجوية المختلفة.
  • يعمل العزل عن منع انتشار وتكون البكتيريا والجراثيم التي تنتج بفعل الرطوبة وتسربات للمياه.

أرقام شركة عزل فوم بالرياض

نجد ازدياد في البحث عن الشركات المتخصصة في مجال العزل ومن بين هذه الشركات تكون شركتنا لأنها تكون من أفضل الشركات والتي تقدم خدماتها باحترافية ومهارة، حيث تعمل الشركة على وضع أرقامها الخاصة لكي يتم التواصل بها بسهولة ويسر، والآن تواصل فورا بشركتنا للاستمتاع بخدماتنا المميزة، وعند اتصالك نقوم بالرد السريع على جميع استفساراتكم واسئلتكم والآن يسعدنا عزيزي العميل تواصلك بنا.

جوال : 0563422928

واتساب :0563422928

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق