فحص فلل قبل الشراء بالرياض

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض 0556718410

احد أكبر الشركات التي تعمل في تقديم مجموعة من الخدمات الفنية والاستشارية، وذلك من خلال خبرات كبيره جدا في عدد كبير من الأعمال المعمارية والنواحي العقارية..
التي يمكن من خلالها ان تساعد العديد من العملاء الذين يقدمون على شراء فيلا جديدة.

About me

شركة فحص فلل بالرياض احد أكبر الشركات التي تعمل في تقديم مجموعة من الخدمات الفنية والاستشارية، وذلك من خلال خبرات كبيره جدا في عدد كبير من الأعمال المعمارية والنواحي العقارية.
التي يمكن من خلالها ان تساعد العديد من العملاء الذين يقدمون على شراء فيلا جديدة.
حيث أنه من خلال هذه الشركة سوف يتمكن العميل من تنفيذ كافة اعمال الكشف على الفلل الفحص للواجهات المعمارية للفلل
وكل ما يوجد داخل الفيلا من توصيلات كهربائية. وأعمال السباكة ،فحص عزل الاسطح ،فحص الحمامات من التسرب، فحص المطابخ من التسرب، فحص الكهرباء ،فحص الديكورات ،فحص الاكسسوارات بدخل الفله ،فحص اعمل الجبس ، فحص الخزان الأرض مع التقاير المعتمدة

فحص فلل قبل الشراء بالرياض 0556718410

أفضل شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض وترميمات الفلل والقصور
تُعَدُّ خدمة فحص فلل قبل الشراء من بين الخدمات المهمة التي يحتاج إليها كثيرون، والسبب في ذلك هو التَّعرُّف على أي مشاكل قد توجد في الفيلا المُراد شراؤها؛ حتى لا يحدث أي سلبيات مُستقبليَّة، ومن المعروف أن هناك بعض العيوب الخفيَّة التي قد تُوجد في أي جزء من أجزاء الفيلا، وتلك العيوب لا يستطيع أن يتعرَّف عليها سوى الخبراء في هذا المجال، وفي حالة القيام بالشراء دون فحص فإن ذلك قد يُعرِّض المُشتري لمخاطر لا حصر لها، وخاصَّةً بعد توقيع العقود، حيث لا يُوجد مجال للتَّراجُع عن عمليَّة الشِّراء؛ نظرًا لتضمُّن بنود العقد شروطًا جزائيَّة، لذا وجب الحرص والحيطة والحذر في ذلك، وسوف نتعرَّف في هذا الموضوع على طبيعة خدمة فحص فلل قبل الشراء.

مهندس فحص فلل بالرياض

من أفضل الشركات الموجودة بالرياض والتي تقوم بفحص ومعاينة الفلل والمنازل قبل الشراء وهي تعطي العميل التقرير الدقيق والشامل قبل القيام بأي أعمال شراء نظرا لدقتها وكفاءتها.

فائدة مهندس فحص فلل بالرياض

توجد أهمية كبيرة لشركة مهندس فحص فلل بالرياض والتي تعمل على حماية العميل من أي تلاعب أو غش يحدث له عند شراء الفيلا أو المنزل حيث ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من المقاولين الذين يستخدمون المواد الغير كفؤ في أعمال البناء والتي تضر كثيرا بالبناء.
اذا لم يقم العميل بالاستعانة بشركة مهندس فحص فلل بالرياض فانه سيكون عرضة للغش والتلاعب مثل عدم العزل الصحيح للأسطح أو استخدام دهانات من أنواع رديئة للحائط مما يعمل على تساقط الدهان مع الوقت.
من الأعمال الأخرى التي يكشفها مهندس فحص فلل بالرياض هي التشطيب السيء لأعمال الكهرباء مما قد يؤدي لوقوع أضرار كبيرة.

اعمال الفحص الذي تقوم بها شركة فحص فلل بالرياض :-
الفحص الهندسي : يقوم فريق متخصص من المهندسين بالقيام بهذا الفحص الهندسي و يقوم هذه المجموعة من الهمندسين من التأكد انه مشترك في سجل المهندسين ام لا و التأكد من هويته .

القيام بفحص علي كهرباء المنشاء :
التاكد من صحة السلوك و الوصلات و الاضاءة للمنشاء و اذا كان هناك اي عيوب في توصيلات مثلا المكيفات او اذا كان هناك اسلاك لا تتحمل حمل الكهرباء و غيره لانها من الاشياء الخطيرة جدا و التي قد تسبب الي تلف الاجهزة الكهربية او حدوث حريق في المنشاء او في اسوء الاحوال حدوث انفجار .

القيام بفحص أسطح وخزانات المياه بالرياض
من الأشياء التي يجب فحصها أيضًا بمنهى الدقة هي الخزان الذي يوجد على سطح المنزل،مع التأكد من نظافته وسلامته دون وجود عيوب به أو فتحات أو أي كسور يمكن أن تؤدي لتسريب المياه منه،كما أنه يجب الحرص على تعقيمه بشكل جيد قبل معاودة الإستخدام.
شركة فحص أسطح وخزانات بالرياض وما بها من طاقم المهندسين يقومون بفحص الخزانات بكل دقة،والتأكد من خلوها من أي تلف أو إهمال يمكن أن يكون حدث لها يمكن أن يعمل على حدوث الكثير من التلفيات للمنزل بالكامل.

القيام بفحص أعمدة حوائط أسقف عوازل بالرياض
سلامة ما يوجد في العقار من أعمدة هو عبارة عن سلامة لكافة أرجاء المنزل،حيث أن الأعمدة هي الأساس الذي يقوم برفع حوائط المنزل بالكامل والحفاظ عليها قائمة دون إنهيار العمر كله في حالة جودة المواد المستخدمة في البناء،هذا بجانب عدد الأعمدة الذي يجب أن تكون عند عدد معين حتى تستطيع تحمل المنزل بشكل جيد.

القيام بفحص قواعد وأساسات الفلل بالرياض :
من أكثر ما يصبو إليه المهندس المختص عند فحص المنزل المراد شرائه من قبل العميل هو فحص ما بالمنزل من أساسات وقواعد،حيث انها من الأساس الذي يحمل المنزل،كما أنه يقوم بفحص ما في المنزل من أعمدة خرسانية وهل هي قادرة على حمل المنزل بالكامل أم لا.

القيام بفحص الحمامات والمطابخ بالرياض :
كما يتم إجراء عملية فحص شاملة للحمامات الموجودة بداخل الفيلا؛ حيث أن فحص الحمامات خطوة بالغة الأهمية ويقوم فريق العمل لدى شركة فحص الفلل بفحص مواسير الصرف الصحي، والسباكة الداخلية والخارجية، وفحص السيراميك والبلاط والأرضيات والتأكد من سلامتها، والتأكد من عدم وجود أي تسريبات للمياه يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على سلامة المبنى في المستقبل.

القيام بفحص الفلل من القوارض والحشرات :
هناك بعض انواع الفلل التي يعاني أصحابها من وجود بعض أنواع الحشرات الطائرة والحشرات الزاحفة.التي يمكن أن تؤدي إلى اصابة المقيمين داخل المبنى بعدد كبير من أنواع الأمراض ،ولذلك فان شركة فحص فلل بالرياض تعمل على الكشف على الفلل والقيام على تنفيذ عملية فحص فلل بالرياض، والتأكد من أنواع الحشرات التي توجد داخل الفيلا.

القيام بفحص المسابح والحدائق بالرياض :
يتم أيضاً عمل عملية فحص للمسابح الموجودة بالفيلا والتأكد من عدم وجود أي عيوب أو سلبيات أو مشاكل في مبنى المسبح أو شبكة المياه الخاصة بالمسبح، والتأكد من سلامة المواسير وعدم وجود أي عيوب بجسم المسبح، مما قد يؤثر سلباً على سلامة الفيلا.

أفضل شركة فحص فلل قبل الشراء

وتعتبر شركتنا من أكبر وأولى الشركات العاملة في مجالات متعددة تخص البيوت وصيانتها ويحتاجها الإنسان بشكل مستمر في منزله، ومن أهم وأبرز تلك الخدمات فحص فلل قبل الشراء، والتي يكون من قبل فريق عمل من المهندسين الاكفاء والخبراء ذو الكفاءة والاحترافية في هذا المجال.

اسعار الفحوصات التي تقوم بها شركة فحص فلل بالرياض

لأن يعتبر فحص فلل قبل الشراء تقوم شركة فحص  بكافة الفحوصات التي يمكن أن تحدث قبل شراء الفلل، والتي تشمل:

هى  فحص الكشف عن وجود  بسبب  تسريب الكهربائي:

فيعتبر هذا من أوائل وأهم الفحوصات التي يقوم بها الفنيين والمهندسين، لما تسببه الكهرباء من مشكلات خطيرة وكارثية، حيث أن تعطل الكابلات وتلفها وخاصة الرئيسية منها ينتج عنه تعطيل كافة الكهرباء في المنزل. أن الكهرباء الضعيفة ربما تعرض الأجهزة الي الدمار وتخريبها، وحتم يتم الكشف عن ذلك يستخدم في هذا الاختبار جهاز يسمى بجهاز فحص تسريب الكهرباء.

توفر  ذلك الجهاز  بافضل  عروض   لخدمات  بالكشف على الكابلات الخارجية الرئيسية للمبنى، بالإضافة  نجد إلى ذلك يقوم بفحص النظافة  الأسلاك الداخلية، والتأكد من ضغطها ومقاومتها، بالإضافة إلى اختبار الاستهلاك، لضمان الحصول على فواتير عادلة.

أهمية فحص الكشف عن وجود تسريب المياه في شركتنا :

اننا   نقوم  أيضا من الأمور المهمة للغاية التي يجب أخذها في عين الاعتبار هو هذا النوع من الفحص لما يسببه تسريب المياه من مشاكل كبيرة للمبنى، وتعرضها للانهيار والتآكل والصدأ.

فحص  بشركة  بغرض الكشف عن أعمال السباكة:

لابد من الاطمئنان جيداً على حالة الاعمال الصحية وعدم وجود مشاكل فيها كانسداد المواسير وكسور، أو تعرضها للصدأ أو بعض الثقوب أو تكون أي مواد دهنية عليها، ولا ننسى حالة الاحواض والحنفيات.

يعمل الكشف عن العوازل وقدرتها على التحمل والمقاومة ومدى جودتها:

إذا كان المبنى معزول مسبقا سواء كان عزل مائي وحراري لابد من الاطمئنان على المواد العازلة ومدى تحملها حتى لا يقوم العميل بعملية العزل مرة ثانية ولا يتكبد تكلفة ذلك، وبالتالي فإنه يقوم بدفع الكثير من الأموال مرة ثانية، وان لم يكن هناك عزل للأسطح او خزانات المياه فشركة بدر الرياض تقدم خدمة العزل بأفضل الطرق واجود الخامات وبأسعار تنافسية مقارنة بالجودة التي تقدمها والتي تكون مطابقة للمواصفات القياسية.

كشف وفحص الخزانات:

من الأمور التي يغفل عنها الكثير أو لا يعتبرها الاولويات ولكنها من الأمور الهامة التي يجب تذكرها، وذلك لأنها تؤثر على الحياة اليومية بشكل كبير. فلا غنى عن الماء فيستخدم الماء في كافة الأغراض، ولابد من الاهتمام بالمكان الذي يخزن فيه سواء كان من ناحية العزل أو التعقيم بتنظيف .

عزل وتنظيف خزانات بالرياض
عزل وتنظيف خزانات بالرياض

الفحص والكشف  متخصصة  عن المواد المستخدمة في البناء والتشييد:

وهذه أيضا من الفحوصات الهامة التي يكشف عنها المهندسين والخبراء، يقومون بالكشف على أساسات المبنى ككل اولا، ثم الأعمدة والحوائط، وذلك بغرض معرفة هل ستتحمل مباني جديدة فوقها في حالة التعلية عن كانت تلك عمائر، أم يقتصر على المبنى المقام فقط. وكذلك بهدف الاطمئنان في حالة إذا ما تعرض المبنى للهزات الأرضية والزلازل.

وهل اثرت عليه بشكل كبير ام لم تؤثر البتة. كما يقوم فريق عمل فحص فلل قبل الشراء أيضا التابع لشركة بدر الرياض بعمل الفحوصات الخاصة بالمواد المستخدمة في التشطيبات والدهانات والديكورات، حتى لا تتعرض الجدران للتشققات بعد فترة قليلة.

مميزات فحص فلل قبل الشراء

يقوم فريق عمل شركة بدر الرياض بتقديم تقارير عملية عن فحص الفلل قبل الشراء و  انواعها  ، لتقدير النسبة الصحيحة لثمن الفيلا مقارنة بالحال التي هي عليها فعلا، بالإضافة إلى التأكد من سلامة المبنى من الداخل والخارج، وذلك بأسعار تنافسية وباستعمال الأدوات والمعدات والتقنيات الحديثة والالكترونية التي تجعل المشتري مطمئناً على حالة منزله الجديد، لكي يعيش باطمئنان وامان فيه.

تعتبر شركة فحض فلل  من أوائل الشركات التي تقوم بأعمال الفحص منذ سنوات عديدة، لذلك فإن الخبرة التي تمتلكها كبيرة وتستطيع مساعدتك في تقييم قيمة المنزل، حتى لا تتعرض للنصب والاستغلال من خلال البائعين.

أهم نصائح لاختيار قطعة الأرض المناسبة قبل البناء

إن اختيار قطعة أرض للبناء عليها مهمة صعبة لكنها في غاية الاهمية، لأنه يجب أن تتوفر فيها الكثير من الأمور المهمة، والتي سوف تنفعك وقت البناء، ومن هنا سنقدم بعض النصائح:

وتعمل علي توفير الموقع المراد اختياره والبناء عليه:

يجب من اختيار مكان جيد، وبالأخص من ناحية نوع التربة، لابد عند الاختيار من مراعاة تحمل هذا لمكان للضغط القوي. كذلك أيضا يجب معرفة مستوى الماء الأرضي فيها (المياه الجوفية) فلهذا تأثير كبير على عملية البناء واساسات المبنى حيث يجب أن يكون مستوى هذا الماء أسفل مستوى التأسيس، حتى لا يتأثر المبنى الذي سيقام سلبا.

المعرفة للاتجاهات:

يجب ان يتم اختيار موقع ذو اتجاهات جيدة من حيث هبوب الرياح وسطوع الشمس على المكان فهذا يؤثر على التهوية الجيدة للمكان فيما بعد.

حجم المباني المحيطة:

قبل القيام بعملية شراء الأرض يجب أن تعرف نسبة المباني في المنطقة التي ستقوم شرائها والبناء عليها، بالإضافة إلى معرفة حد التعلية والارتفاع المسموح به.

الخدمات المحيطة للمنطقة:

يجب ان يقوم المشتري بشراء مكان جسد يمكن الوصول كافة الخدمات الضرورة ليه دون مشاكل مثل الكهرباء والصرف الصحي والمياه وشبكات الهاتف والانترنت والخطوط الغاز.

اتصل الان0556718410

فحص فلل
جهاز فحص فلل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق